الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:34 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شادي محمد: أنا في ”ضهر” محمود الخطيب.. والنادي الأهلي ”خط أحمر”

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أكد شادي محمد، قائد النادي الأهلي الأسبق، أنه يدعم مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بكل قلبه، مشيرا إلى أن بيبو هو أسطورة النادي الأهلي والرمز الذي يقتدي به الأهلاوية.

وقال شادي محمد في تصريحات خاصة: "كل الدعم لـ أسطورة النادي الأهلي محمود الخطيب في معركته الحالية بالدفاع عن الكيان الكبير" الأهلي"، مشيرا إلى أن بيبو جاء بـانتخابات الجمعية العمومية، لذلك لابد من كل الأهلاوبة الوقف في "ضهره".

وأضاف قائد الأهلي الأسبق: "دعم محمود الخطيب واجب على كل مشجع أهلاوي ينتمي للكيان، مضيفًا: "لن نقبل أي إساءة في حق رئيسنا وقدوتنا محمود الخطيب".

وتابع شادي: "سندافع عن محمود الخطيب ومجلس الأهلي بقوة"، مؤكدا أن النادي الأهلي ورئيسه ونجومه وجماهيره "خط أحمر".

وواصل: "أنا أدافع عن الكابتن الخطيب من أجل كيان النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه لا ينتظر منصب داخل القلعة الحمراء ولكنه ابن من أبناء النادي وواجبه الدفاع عن كيان الأهلي ومجلس إدارته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.