الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة دمنهور تضع خطة لعلاج طلابها وأسرهم من مصابي كورونا

د. عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور
د. عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور

أعلن الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، عن تقديم خدمات الرعاية الطبية والعلاجية للطلاب وأسرهم بأسعار مخفضة لرفع العبء المادى عن كاهل الأسرة المصرية وتقديم كافة سبل الدعم المادى والمعنوى للمواطنين.

وأكد صالح أن الجامعة بحثت امكانية توفير لجنة طبية من كبار الأطباء والاستشاريين في كافة التخصصات، لإتاحة الفرصة لطلاب الجامعة لإجراء كشوفات طبية عاليه المستوى وبتكلفة مخفضة ومدعمة لتخفيف العبء المادى على أسر وأهالى الطلاب ولمنع التزاحم والتكدس داخل المستشفيات العامة والمراكز الطبية مما يعرض الطلاب لمخاطر الإصابة بالعدوى.

وأكد صالح حرص الجامعة على العمل بشكل متكامل وتضامنى فيما يتعلق بأزمة فيروس كورونا وتنفيذ خطط وقرارات الحكومة وإجراءاتها الاحترازية التي اتخذتها مسبقًا حفاظًا على صحة المواطنين، موضحًا أن الجامعة لجأت إلى توفير بدائل علاجية لأبنائها الطلاب داخل الوحدة العلاجية بالجامعة وتوفير العلاج والأدوية بأسعار مخفضة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.