الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل... أسباب استبعاد أمير كرارة من بطولة «الاختيار 2»

أمير كرارة
أمير كرارة

أعلنت شركة سينرجي، اختيار الفنان كريم عبد العزيز ليكون بطلًا لمسلسل ”الاختيار2“ المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2021، مع المخرج بيتر ميمي.وقال مصدر أن استبعاد أمير كراره نجم مسلسل الاختيار أمر طبيعي لأن الاختيار 2 ليس جزء ثاني بل يتناول قصة جديدة من بطولات الجيش المصري

ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل النهائية خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يواصل كريم عبد العزيز لتصوير فيلمه "كيرة والجن" مع النجم أحمد عز، خلال الفترة المقبلة، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وفى السياق ذاته، لم تستقر الشركة حتى الآن على مؤلف العمل، حيث سيتم الإعلان عن المؤلف وتفاصيل الملحمة الثانية من الاختيار خلال الساعات المقبلة، حيث عقد الرباعى حسام شوقى مدير عام سينرجى وكريم عبد العزيز وبيتر ميمى جلسة عمل للاتفاق على جميع التفاصيل والشكل النهائى للمسلسل .

وفي 24 مايو الماضي، أعلنت قناة ON عن طرح الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، عبر شاشتها، خلال الموسم الرمضاني المقبل في عام 2021.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، وتصدره لمواقع التواصل الاجتماعي، وحصوله على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد على حد سواء.

الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، عرض في سباق رمضان الدرامي الماضي، وكان بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.