الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم «الخلصي و بريش» ..«بي إن سبورت» تطيح بكبار إعلاميها بحجة «كورونا»

الجزائري لخضر بريش
الجزائري لخضر بريش


كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، قامت بتسريح عدد من رموزها بسبب ما تعانيه من أزمة مالية طاحنة، وجاء على رأسهم مقدمو البرامج التونسي هشام الخلصي والجزائري لخضر بلريش، بالإضافة للمراسلين حسين ياسين وباسل طبال، وبعض المحللين أيضًا، في موجة من الاستغناءات للشبكة عن موظفيها، بسبب أزمة مالية تتعرض لها القناة.

وتتعرض الشبكة القطرية لأزمة مالية كبيرة في الوقت الحالي، سببها فيروس كورونا المتفشي، والذي أوقف النشاط الرياضي في العالم لمدة كبيرة، وحتى مع عودة الدوريات الأوروبية تدريجيًا، إلا أن الشبكة لم تتعاف ماديًا، حيث بدأت الأزمة المالية قبل انتشار الفيروس، بخسارة القناة لحقوق الدوري الفرنسي، وهو الأمر الذي جعل الشبكة تستغني عن 20 من موظفيها في فرنسا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة