الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مي عز الدين تعود من جديد لتصوير ”خيط حرير”.. الشهر المقبل

مي عز الدين
مي عز الدين

تستعد الفنانة مي عز الدين لتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "خيط حرير" الشهر المقبل، وذلك بعدما صور فريق العمل العديد من المشاهد قبل خروج المسلسل من السباق الرمضاني وتأجيله بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، وآشارت مي من قبل أنها لا تهتم بعرض المسلسل في المارثون الرمضاني لكن التي تسعي له أن تقدم عمل مميز ينال إعجاب جمهورها.
يشارك في بطولة مسلسل "خيط حرير" بجانب مي عز الدين نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمود عبدالمغني، يوسف عثمان، هنادي مهنى، سوسن بدر، أحمد خليل، وغيرهم وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.
يذكر أن آخر أعمالها الفنية مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي عرض علي الشاشات العام الماضى وهو من إخراج أكرم فريد وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وشارك في بطولته كلاً من بوسى، أمير المصرى، ومحمد أنور، وسليمان عيد، وإيمان السيد، وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.