الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

متحدث الحكومة: نرحب بعودة الدورى لتحسين الحالة المزاجية للشعب

الدورى
الدورى

أكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "التاسعة" للإعلامى وائل الإبراشى مساء اليوم الخميس أن الحكومة مستعدة أمنيا وصحيا لاستئناف النشاط الرياضى لأن ذلك يوجه أكثر من رسالة مهمة للداخل والخارج بشأن عودة الحياة إلى طبيعتها فى مصر.

وأضاف سعد أن خريطة عودة النشاط الرياضى جاهزة وسيبدأ تنفيذها فى منتصف الشهر الجارى حيث تفتح الأندية أبوابه لتجديد الاشتراكات والقيام بأعمال الصيانة اللازمة ومن المنتظر اتخاذ قرار العودة الفعلية للأنشطة الرياضية مطلع يوليو المقبل.

المستشار نادر سعد

وأشار إلى أن الحكومة ترحب بعودة منافسات الدورى المصرى لتحسين الحالة المزاجية للمواطنين ولدينا جاهزية لذلك على المستوى الأمنى والصحى ووزير الرياضية على تواصل دائم مع الأندية لاستطلاع قدرتها على تطبيق الاجراءات الاحترازية وفور التأكد من ذلك سيتم اتخاذ قرار العودة فورا.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.