الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مليون دولار من الوحدة السعودى للتعاقد مع أوناجم

أوناجم
أوناجم

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادى الوحدة السعودى رصد 5.5 مليون دولار من أجل التعاقد مع المغربى محمد أوناجم لاعب وسط الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وذكرت إذاعة "راديو مارس" الأورجويانى دانيال كارينيو، المدير الفنى للوحدة السعودى، يتمسك بالحصول على خدمات محمد أوناجم الأمر الذى دفع إدارة النادى لتقديم عرض مغر لإقناع الزمالك بالموافقة على إتمام الصفقة.

وأضافت أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وافق مبدئياً على انتقال على محمد أوناجم لصفوف الوحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، كما وافق على طلب إدارة النادى السعودى على تسديد المبلغ المذكور على أربع دفعات.

وشارك أوناجم فى 22 مباراة مع الزمالك حتى الآن حيث استطاع أن يسجل ثلاثة أهداف بجانب صناعته أربع تمريرات حاسمة، وتألق بجانب مواطنه أشرف بنشرقى وقادا فريقهما لإحراز لقبى السوبر المصرى على حساب الأهلي، ولقب السوبر الأفريقى أمام الترجى التونسي.

واشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الكروى بنادى الزمالك بتوقيع موافقة كتابية على رحيل أى لاعب من الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن الإدارة لن توافق على رحيل أى لاعب عن صفوف الفريق إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من جانب باتريس كارتيرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.