الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:21 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

النمر الأسود.. حكاية محمد رمضان مع شخصية أحمد زكي

أحمد زكي ومحمد رمضان
أحمد زكي ومحمد رمضان

أثار الكاتب الكبير وحيد حامد حالة من الجدل عبر السويشال ميديا بعد إقتراح فكرة مشروع فني جديد وهي تجسيد حياة النمر الأسود الفنان الراحل أحمد زكي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، وما زال المشروع قائماً في مرحلة الكتابة، ومن المقرر أن العمل سيعرض في موسم دراما رمضان 2022.

وما لا يعرفه الكثيرون أن محمد رمضان بدأ حياته الفنية من خلال تقليد الأسطورة أحمد زكي وذلك عندما كان يبحث المخرج سمير سيف عن وجه جديد يشبه الراحل أحمد زكي لتجسيد شخصيته في مسلسل "السندريلا" للنجمة مني زكي عن حياة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني للكاتب الكبير الراحل ممدوح الليثي والسيناريست عاطف بشاي.

وأثبت محمد رمضان بجدارة عالية تقليده للراحل أحمد زكي داخل أحد بلاتوهات استوديو الأهرام بمدينة السينما وانبهر الجميع بأدائه وهو يتقمص روح النمر الأسود خاصة بعد تجسيد دور "البواب" في مسلسل "حنين وحنان" والذي أبدع من خلاله بتجسيد دور البواب كأنه يقدم نفس شخصية أحمد زكي في فيلم "البيه البواب".

واستغل "رمضان" موهبته الفنية في تقليد أحمد زكي لدرجة بدأ الجمهور يناديه في بداية مشواره الفني بـ "الواد شبيه أحمد زكي"، وذلك لقوة الشبه الكبير بينهما من حيث الشعر الأكرت والبشرة السمراء والعديد من الأشياء الداخلية تجمعهما .

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم روجينا وأحمد زاهر ونور اللبنانية ورحاب الجمل وإدوارد وريم سامي وصفاء الطوخي وأحلام الجريتلي وسلوى عثمان ومحمد علاء وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.