الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:33 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الباروكي يعلق على الإساءات ضد شيكابالا: لاعب لا خلاف عليه

شيكابالا
شيكابالا

علق طارق الباروكي مخطط احمال نادي الإسماعيلي السابق ،على أزمة الإساءة لمحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك من قبل الجماهير المصرية خلال الأونة الأخيرة ،مشددا على أن اللاعب يتمتع بأخلاق ومكانة كبيرة .

وقال الباروكي في تصريحات خاصة : شيكابالا لاعب لاخلاف على إمكانياته الفنية في مصر في اخر 20 عام ،له بصمة قوية داخل النادي الإسماعيلي ،وتشرفت بالعمل معه ،وكان من أحد أفضل اللاعبين داخل جدران الدراويش خلال هذه الفترة ".

واضاف:"الجماهير التي توجه له الإساءة، بعيدة كل البعد عن منطق الاحترام ،وفئة كل المجتمع يبغضها ،لأن شيكابالا شخص قمة في الطيبة والأخلاق والتواضع ويحب الجميع".

وواصل:" لابد على جماهير الكرة المصرية أن تبتعد كل البعد عن الحياة الشخصية للاعبين والتجريح فيهم ،بكل تأكيد لأن مايحدث أمور خارجة عن كرة القدم".

واستكمل:" أحمد حسام ميدو مدرب كبير للغاية ،يحب نوعية اللاعبين التي تجيد اللعب تحت الضغط الجماهيري ،وشخصيته مثيلة لشخصية حسام حسن ،ونجاحه سيكون ظاهر مرآه للجميع عندما يقود الفرق الجماهيرية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.