الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:00 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”ترامب ليس بخير” .. هاشتاج يتصدر تويتر بعد أخر ظهور للرئيس الأمريكي

دونالد ترامب
دونالد ترامب

أثارت تصرفات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال مشاركته في حفل تخرج لعدد من منتسبي كلية ويست بوينت الحربية أو ما تعرف بـ"الأكاديمية العسكرية الأمريكية" في ولاية نيويورك، يوم أمس السبت، اهتمام وسائل الإعلام الأمريكية.

فبحسب ما ذكر موقع Businessinsider الأمريكي فإن ترامب شارك في المناسبة، إلا أن تصرفين أثارا موجة من ردود الأفعال على "تويتر" لينتشر هاشتاج "ترامب ليس بخير" بشكل واسع.

حيث ظهر الرئيس الأمريكي في مقطع مصور وهو ينزل من المنصة التي ألقى عليها كلمته، بحذر كبير وبخطى ثقيلة وبطيئة على عكس عادته.

وتصدر الهاشتاج منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث وصل عدد التغريدات لحوالي 211 ألف تغريدة.

وتساءل المغردون حول صحة الرئيس الأمريكي، وقارنوه بحركة الرئيس السابق بارك أوباما.

ليرد ترامب على حركته البطيئة في النزول عن المنصة قائلا "المنحدر الذي نزلت منه بعد الخطاب في ويست بوينت كان طويلاً جداً وشديد الانحدار، ليس لديه درابزين، والأهم من ذلك أنه كان زلقاً للغاية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة