الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:02 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم أنف «كورونا» ..الحكومة تعلن افتتاح المتحف الكبير خلال شهرين

 المتحف الكبير
المتحف الكبير


كشف الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، عن موعد افتتاح ميدان التحرير ومتحف الحضارة والمتحف الكبير ومتحف كفر الشيخ وموكب المومياوات الملكية، موضحا أن الافتتاح سيتم خلال الشهرين المقبلين.

على جانب أخر أكد وزير السياحة والآثار استعداد مصر لاستقبال السائحين ابتداء من شهر يوليو بضوابط عالمية، وتابع قائلا: كل من يخالف الضوابط الإحترازية بشأن رحلات الطيران سيتم إغلاق نشاطه".

ولفت إلى أن الوزارة طالبت الفنادق بتشغيل نسبة 50% من العاملين والأجازات كل 60 يوم عمل، والالتزام بفترة حجر صحى للعامل قبل سفره ورجوعه، مع دورات تدريبية حول الفيروس والوقاية، وتقليص عدد العاملين فى السكن الخاص بهم.

وأكد أن كل مدير فندق سيوقع على اقرار بالالتزام بالضوابط وسيتم الغاء ترخيص عمله مع الفندق المخالف للضوابط مشددا على انه لا تهاون فى المخالفات لأنها تمس سمعة المقصد السياحى المصرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.