×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 04:00 مـ 3 ربيع أول 1442هـ
الفيل والطير الابابيل..شق صدره وهو في الثالثه..السحابة التي كانت تظله..سجود الشجر والحجر له وحديثه معهم..معجزات أذهلت الكثير عن خاتم النبيينبالفيديو.. مادلين طبر لـ ”الموجز”: هذه أسرار حبي لتلاوة القرآن الكريم رغم ديانتي المسيحيةبعد تحرك دبلوماسي يوناني مكثف..أنقرة تتراجع وتعلن استعدادها للحوارفرجاني ساسي يصل القاهرة تجديد حبس المتهم فى واقعة مقتل مسن بالزيتونعاجل .. زلزال الهروب الجماعى يضرب اسرائيل .. تعرف على القصةحبس المتهمين الثلاثة فى واقعة مقتل شاب بعزبة النخل 4 ايام على ذمة التحقيقاتمصر ترحب برفع اسم السودان من قائمة الإرهابمصر تهنىء السودان بعد رفع إسمها من القائمة الأمريكية للدول الراعية للإرهاب«السر مع حماتها».. سر ارتداء ميجان ماركل لمجوهرات الأميرة ديانابرنامج بدني قوي لساسي بعد العودة..وعلاء يقترب من مواجهة الرجاءاستعداداً للمباريات الإفريقية للأهلى والزمالك والمنتخب.. وزير الرياضة يتفقد استاد القاهرة
نجوم الفن

ما عاش اللي يزعلك.. شهيرة تدعم شريف منير ضد التنمر

شريف منير وبناته
شريف منير وبناته

دعمت الفنانة الكبيرة شهيرة، الفنان شريف منير بعد حملة التنمر التي تعرضن لها بناته، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت شهيرة: "ما عاش اللي يزعلك ولا يزعل بناتك، أنت نجم كبير وفنان مبدع من نوع خاص وتاريخك مشرف، ما الذي يزعجك دول ناس أعتبرهم مرضى نفسيين وعندهم عقد نفسية من الشخصيات المشهورة وينتهزوا أى فرصة ولو كانت تافهة ولا أحد ينظر إليها ولكن يروها فرصة للتنمر".

وتابعت: "لا للتنمر لا لقلة الأدب لا لطولة اللسان لا لتلقيح الجتت، لا لمدعى الدين والتدين ولمن يروا أنفسهم المريضة حكام على خلق الله.. لا اللي مالوش شغلانة يقوم يقيم الناس ده بيدخل الجنة وده بيدخل النار ولذلك أحيي من كل قلبي النائب العام".

واختتمت قائلة: "الاهتمام بهذه القضية وما يشابها من قضايا بالعقاب لكل متطاول ببلاغ لمباحث الإنترنت وعمل سكرين شوط لكل متطاول والباقي هم عارفين هيعملوا أيه كويس ولا تزعل نفسك.. وربنا المجتمع هيجبوا حق بناتك لما تسببوا من أذى نفسي لك ولبناتك، كلنا بندعم الرجل المحترم شريف منير".

شهيرة شريف منير كاميليا فريدة التنمر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:00 مـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37