الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم أميتاب باتشان ورئيس الوزراء..

هذه تعليقات مشاهير الهند على انتحار سوشانت سينج راجبوت

أميتاب باتشان وسوشانت سينج راجبوت
أميتاب باتشان وسوشانت سينج راجبوت

حالة من الصدمة سادت في عاصمة السينما الهندية بوليوود، بعد وفاة الممثل الشاب «سوشانت سينج راجبوت» شنقاً في منزله، عن عمر 34 عاماً.

وبكلمات مؤثرة، تحدث النجم الهندي أميتاب باتشان، عن الممثل الشاب سوشانت سينج راجبوت، والذي تم العثور عليه ميتًا في شقته، وتشير التحقيقات الأولى لانتحاره.

ونشر أميتاب صورة جمعته براجبوت، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، متسائلًا عن السبب الذي دفع النجم الشاب رغم نجاحاته وشهرته للإقدام على هذا الفعل.

النجم الهندى أثنى على موهبة وعقل راجبوت، وقال "لماذا.. لماذا.. لماذا.. لماذا.. سوشانت سينج راجبوت.. لماذا تنهي حياتك.. موهبتك اللامعة.. عقلك اللامع.. كان عمله تألقًا محضًا.. وعقله أكثر".

وأشار إلى إعجابه الشديد بأحد أدواره، وإلى الحديث الذي جمعهما يومًا بعد مشاهدة فيلم "DHONI"، مضيفًا "ضم الفيلم لحظات رائعة من أدائه، لكن ثلاث لحظات بقيت معي كمراقب، سألته كيف استطاع أن يعطي هذه اللقطة الأيقونية لدوني وهو يضرب ستة في البطولة الدولية، إلى الكمال المطلق، قال إنه شاهد فيديو دوني مائة مرة، كان هذا هو شدة جهده المهني".

وتابع أميتاب "جاء من بدايات متواضعة، كان جزءًا من راقصي المجموعة الرابعة، الذين قدموا عروض مع Shiamak Davar ، مصمم الرقص الموهوب العبقري في عصرنا. يرتفع من تلك في الظروف التي كان فيها، هي قصة في حد ذاتها، الإفراط في كثير من الأحيان يمكن أن يؤدي إلى التطرف. أي نوع من العقل الذي يقود المرء إلى الانتحار هو سر الأبدي، لإنهاء حياة أكثر ربحا".

وكتب رئيس وزراء الهند نارندا مودي عنه قائلاً: «سوشانت سينغ راجبوت... ممثل شاب مشرق رحل مبكراً جداً، وبرع في التلفزيون وفي الأفلام، ألهم صعوده في عالم الترفيه الكثيرين، وترك وراءه العديد من الأعمال الفنية التي لا تُنسى. صدمت بوفاته».

كما نشر النجم شاروخان صورته معه معلقاً: «لقد أحبني كثيراً، سأشتاق إليه كثيراً. طاقته وحماسه وابتسامته السعيدة الكاملة. تعازيَّ لأقربائه وأحبائه، هذا أمر محزن للغاية وصادم للغاية».

والغريب في الأمر أن وفاته جاءت بعد يومين من انتحار مديرة أعماله، ديشا ساليان، عن 28 عاماً.

هذا ونعى نجم بوليوود الكبير"شاروخان"، الفنان الشاب الراحل سوشانت سينج راجبوت عن عمر يناهز 34 عامًا، والذي عثرت عليه شرطة مومباي متوفى في شقته اليوم الأحد مرجحة أنها تكون قضية انتحار، مؤكدة أن ذلك سيتم اكتشافه بعد التحقيقات والمعاينات التي ستوضح ملابسات الواقعة.

ونشر شاروخان صورة له مع الراحل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وبكلمات مؤثرة علق عليها:"لقد أحبني كثيرًا ... سأشتاق إليه كثيرًا.. ولطاقته وحماسه وابتسامته السعيدة.. الله يرحمه".

وعبر عن حزنه العميق وصدمته من الخبر، موجهًا رسالة التعازي لأصدقائه وأقاربه وكتب:"تعازيّ لأحبائه القريبين والأعزاء.

جدير بالذكر أن الحزن عم أرجاء الوسط الفني في الهند عقب سماعهم خبر وفاة راجبوت، ونعاه رئيس وزراء الهند، عبر حسابه الشخصية على موقع "تويتر"، مثنيًا على موهبته.

ويذكر أن الفنان الشاب الراحل اشتهر في العالم العربي بعد عرض مسلسله التلفزيوني "رباط الحب" الذي جسد فيه شخصية ماناف، وشاركته فيه زوجته السابقة الفنانة انكيتا لوخاندي، ورحل سينغ تاركًا لغز وفاته محير جمهوره والمحيطين به، ولكنه ترك أعمال كثيرة ناجحة في تاريخ بوليوود، حفرت في أذهان جمهوره وسيظل يتذكره بها بمختلف أنحاء العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة