الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:25 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. مرتضي منصور يطيح بخالد الغندور من قناة الزمالك ويختار بديله

الغندور
الغندور

كما توقع الموجز منذ أيام قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الإطاحة بخالد الغندور من قناة الزمالك وقرر بالتنسيق مع إدارة إعلام المصريين ظهور مقدم البرامج أحمد جمال في البرنامج الرئيسي لـ قناة الزمالك و الذي يحمل إسم “زملكاوي” .

و جاءت الإستعانة بـ أحمد جمال في تقديم البرنامج حسب موقع الزمالك ليكون بديلاً للكابتن خالد الغندور ، بعد إصابة إبنته بـ فيروس كورونا ، مما أدى إلى تعثر تقديم حلقات البرنامج .

و من المتوقع أن يستمر أحمد جمال في تقديم برنامج زملكاوي خلال الفترة المقبلة حتى بعد عودة الكابتن خالد الغندور ، و ذلك ضمن سياسة التطوير الجديدة للقناة .

و يعرض برنامج زملكاوي يومياً على قناة نادي الزمالك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا و لمدة ساعتين حتى الواحدة صباحاً و يقدم البرنامج في الفترة الحالية الكابتن “طارق يحيى”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.