الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:14 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا ”مرض خطير ”نصائح تحمي نفسك من الإصابة منه تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الشوط الأول رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 30 دقيقة والسيتي يضرب برايتون بثنائية نظيفة بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم

لماذا تتعمد حلا شيحة إثارة الجدل فى كل ظهور لها؟

حلا شيحة
حلا شيحة

منذ أن أعلنت عودتها للفن وهي تثير الجدل مع كل ظهور جديد لها، حيث خرجت أمس حلا شيحة بالعديد من التصريحات التي اعتبرها الجمهور جريئة، ومنها إعترافها بعمليات التجميل التي أجرتها، وندمها على ذلك، وحقيقة انفصالها عن زوجها بسبب العودة إلى الفن، وأسباب خلعها الحجاب بعد 11 عام.


وكشفت الفنانة حلا شيحة خلال استضافتها في أحد البرامج أمس، عن عمليات التجميل التي أجرتها، حيث قالت: "أجريت بالفعل بعض التجميل وكانت لحظة جنان كنت أريد أن أرى شكلى متغيرًا ولكنى ندمت عليها وتضايقت من شكلي بعد العملية، ولكن لم يكن لدى وقت لتغيير ما فعلت بسبب التصوير، وأنا لست ضد عمليات التجميل ولكنها لم تلق على وجهى لأن البساطة هى التى ميزتنى، لذا لن أخوض تجربة التجميل مرة أخرى أبدًا".

قالت الفنانة حلا شيحة إنها ابتعدت عن الفن لمدة ١١ عاما، وعند عودتها في مسلسل زلزال كانت تشعر بالخوف والرعب، وعن علاقتها بطليقها قالت: "علاقتي بطليقى جيدة وقد أتفقنا أن أهم شيء هو نفسية أبنائنا، فقد اكتشفت أن المشكلة ليست فى انفصال الأم والأب ولكن المشكلة الحقيقية كيف سيتعاملان بعد الانفصال".


وأضافت الفنانة حلا شيحة أن سبب انفصالها عن زوجها هو اختلاف وجهات النظر ولم تكن رغبتها في العودة للفن هو سبب الانفصال ولكن شعرت بأنها لم تستطع أن تكمل حياتها بهذا الشكل، وفور عودتها قررت العودة للفن لأنه بداخلها منذ كانت طفلة، وقد تركته بكامل إرادتها فلم تكن الشهرة تسيطر علها.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب خلع الحجاب قالت: "أنا أرى أن كل شخص له مطلق الحرية، والدين ليس باللبس فالدين جوهر وأقول لمن ينتقدني هل هذا الانتقاد هو ما أمرنا به الدين؟ فللأسف الناس أصبحت تدخل فى نوايانا وأنا أريد أن أوضح أن الفن جميل ورسالة ويطرح قضايا مهمة، وهناك بعض المتدينين الذين يصدرون أحكاما على الناس من خلال مظهرهم ونسوا أن العلاقة بالله هي علاقة خاصة، وأنا لم أصرح يوما بأن الفن حرام كما إدعى البعض".

وقالت عن الصورة التي نشرتها واتهموها بالعنصرية بسببها:" كانت صورة المربية الخاصة بنا وهى من كينيا وكنت احتفل بعيد ميلادها وشعرت بسعادتها بسبب احتفالى بها وكتبت بوست بذلك وفي نهايته كتبت أنه لا فرق بين الأبيض والأسود ولم أكن أقصد أي إهانة أو عنصرية، وأضافت لم أخض أى تجربة حب حاليا وكل تركيزى فى شغلى وأولادى وإذا أتى الحب أكيد سأكون سعيدة".

وقبل ذلك أثارت تعليقات حلا شيحة الجدل، منذ عودتها إلى التمثيل وخلعها الحجاب، نعرض أبرزها فيما يلي:

وبعد نشرها صورة بفستان جرئ، طالتها العديد من الانتقادات، لترد حلا على إحدى المتابعات التي دعت لها بالهداية كاتبة: "ربنا ينور بصيرتك ويهديكي"، فردت عليها بقولها: "سبتلكم الهداية ليكم"، وهو ما أثار انتقادات جديدة ضدها من البعض، مدافعين عن تلك المتابعة باعتبارها لم تقل لها ما يؤذيها لتتلقى ردًا بهذه الحدة.


وبعد نشرها صورة تجمعها بمحمد رمضان من كواليس مسلسل "زلزال" الذي عرض رمضان قبل الماضي، قالت "شيحة": "اللي مش حابب وشايف أن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ما يعلقش تاني.. دي صفحة فنية.. أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني.. محمد رمضان ده زميل وأخ وهو متزوج وبيحب زوجته وربنا يخليه ليها و لأولاده".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.