الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخرهم أحمد فلوكس.. نكشف سر تعمد نجوم الفن الزواج من جميلات العرب

احمد فلوكس وديلا مكي
احمد فلوكس وديلا مكي

أثار الفنان أحمد فلوكس جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر ارتباطه بالإعلامية اللبنانية ديلا مكى، والتي تستعد خلال الفترة القادمة للمجي لمصر لإنهاء إجراءات الخطوبة، كما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر أحمد فلوكس صورة تجمعهم عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور الشهير "انستجرام"، واكتفي بالتعليق بقلوب، لترد عليه "مين هيدي" فيقول :"واحدة قمر كده دخلت حياتي خلت للحياة حياة"، ولم تكن ديلا هي الأولي في حياة فلوكس فسبق وأن ارتبط بفتاة مغربية حاصلة علي الجنسية الأسبانية تدعي "رابيا" وكانت تعمل عارضة أزياء وأنجب منها أبنه "سيف".

ولم يكن فلوكس أول نجم  يسعي للإرتباط من فتاة عربية فقد سبق للفنان المصري وليد فواز  أن ارتبط بالفنانة الأردنية مي سليم بعد قصة حب بدأت من خلال اشتراكهما في مسلسل "الرحلة" خلال دراما 2018، ولكن سرعان ما انفصلت عنه خلال شهر العسل، دون إبداء أي أسباب لذلك ومن الواضح أن "سليم" تعشق الرجل المصري ودليل علي ذلك أنها سبق لها الزوج برجل أعمال مصري يدعي "علي الرفاعي" في نوفمبر 2010 وتم الانفصال عنه بعد عامين في عام 2012 بعد أن انجبت طفلتها "لي لي".

وتزوج نجم الجيل الفنان والمطرب تامر حسني والذي كانت تعتبره الفتيات المصريات حلم حياتهن من المطربة المغربية بسمة بوسيل، فبعد مشاركتها في الموسم السادس من برنامج "ستار أكاديمي" ومعرفة الوطن العربي بها أعلنت فوزها بقلب تامر في عام 2012.

ومن الواضح أن الفتاة المغربية نالت نصيب الاسد في حبها للنجم المصري حيث أن الفنان أحمد رزق ترك خطيبته المصرية حنان مطاوع بعد تعلقه بفتاة مغربية تدعي "أحلام محسن"، ويعيشان حياة سعيدة دائما ما يتباهى بها "رزق" في كل لقاء له مشيراً أنه بات يعشق الطبخ المغربي بعد ارتباطه بها.

وارتبط الهضبة عمرو دياب بفتاة سعودية وهي زينة عاشور بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهم والتي انطلقت عام 1993 تعرف عليها واصتحبها معه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفي عام 1994 تم الارتباط، وسبق لدياب الزواج في السابق من الفنانة شيرين رضا ومن الواضح أن علي الرغم من حب زوجته له إلا أنه يرغب في العودة للفتاة المصرية حيث أنه تزوج من الفنانة دينا الشربيني مؤخرا.

أما الفنان محمد رجب خفق قلبه لفتاة من السعودية تدعي غدير والتي تعرف أليها بالصدفة، أثناء زيارته للسعودية، وأقام حفل زفافه هناك وسرعان ما انفصلا بعد مدة لم تكمل الخمس سنوات اسفرت عن إنجاب نجلهما يوسف وتم الطلاق في سرية تامة.

ويعتبر ارتباط الفنانة السورية كندة علوش بالفنان عمرو يوسف من أشهر الزيجات في الوسط، والتي جاءت بعد فسخ خطوبة "يوسف" من مي نجلة الفنان الراحل نور الشريف، وجاء الارتباط بعد قصة حب فيما بينهم من خلال اشتراكهما في أكثر من عمل
فني.

وبالنسبة للبنانيات فهن دائما يعتبرن الرجل المصري هو رقم واحد ويفضلن الزواج منه، وغالبا ما تكلل زواجهم بالنجاح وأشهرهم الفنانة مايا نصري والتي تزوجت من المخرج المصري إيهاب لمعي في عام 2010 وأنجبت منه طفلين.

والمطربة كارول سماحة والتي ارتبطت برجل أعمال مصري يدعي وليد مصطفي في عام 2013 ورزقت ببنتها تالا وتعيش معه في مصر منذ الزواج وحتي الآن، وكانت المفاجأة زواج هيفاء وهبي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والتي لم تستمر طويلا وانفصلا سريعا.

وتزوجت شام الذهبي نجلة الفنانة السورية أصالة من شاب مصري يدعي أحمد جوهر ودارت مشكلة كبيرة حول جنسية "شام" ورفض السفارة الزواج الي أن تم حل المشكلة بالكامل وزواجهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.