الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. البرازيل تتخطى حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

أذعت فضائية يورو نيوز ، تقريرا يبرز تخطى البرازيل المليون إصابة بفيروس كورونا المستجد .

وتخطّت البرازيل عتبة المليون إصابة بفيروس كورونا، في مؤشر على تواصل تفشي الوباء في العالم الذي دخل "مرحلة خطيرة" مع بدء الدول رفع اجراءات العزل، وفق ما أكدت منظمة الصحة العالمية.

وعلى الأرجح فإن الدولة العملاقة في أمريكا اللاتينية ستتخطى على الأرجح عتبة الخمسين ألف وفاة بعد أن بلغ عدد الوفيات بالفيروس على أراضيها 48954 أول أمس الجمعة، ما جعلها ثاني دول العالم الأكثر تضررًا من كوفيد-19 من حيث عدد الوفيات.

ومنذ مطلع يونيو، سجّلت البرازيل التي أصبحت البؤرة العالمية الجديدة للوباء، أكبر عدد من الإصابات (518 ألفًا) والوفيات (19 ألفًا) في العالم، وفق تعداد لوكالة فرانس برس.

وفي حين تباطأ تفشي الفيروس في أوروبا حيث يتواصل رفع إجراءات الإغلاق تدريجيًا، يستمرّ الوباء في الانتشار بلا هوادة في أميركا اللاتينية، خصوصًا في البرازيل والمكسيك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.