الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طردتها خادمة سمية الألفى.. حكاية نرمين الفقي أشهر عازبات الوسط الفني في ذكرى ميلادها

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تحتفل اليوم الفنانة نرمين الفقي، بعيد ميلادها الـ 47 فهي من مواليد مثل هذا اليوم 21 يونيو من عام 197، لقبها الجمهور بـ "عروسة البحر الأبيض المتوسط" تألقت في العديد من الأدوار سواء في السينما أو الدراما أو على خشبة المسرح.

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير أبرز محطات في حياة نرمين الفقي أشهر عازبات الوسط الفني بمناسبة ذكرى ميلادها:ـ

ـ اسمها الحقيقي نرمين عبد الرازق الفقي, ولدت في حي لوران الذي ينتمي سكانه إلى الطبقة الارستقراطية بمحافظة الإسكندرية.

ـ تخرجت من مدرسة كلية فيكتوريا كولدج احدى أعرق المدارس الانجليزية بالإسكندرية، ثم التحقت بكلية التجارة جامعة الاسكندرية ولم تعمل بمجال دراستها نهائياً.

ـ بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات التليفزيونية عام 1995، وكانت بدايتها الحقيقية من خلال مسلسل "حياة الجوهري" بطولة النجمة يسرا، ثم توالت أعمالها الفنية ومن أبرز مسلسلاتها "السيرة الهلالية" و "البحار مندي" و"خلف الأبواب المغلقة" و"رد قلبي" و"هاربة من الجحيم" و"اليل وآخره" والكثير من الأعمال.

ـ بالرغم من دخولها عالم الفن في التسعينات إلا أنها لم تقدم سوى 8 أفلام فقط وهم، "من القاهرة إلى الزقازيق" و"فل الفل" و"اللقاء الثاني" و"الأستاذ عبد العظيم" و"دكتور سيلكون" و"تحت الترابيزة" و"الكاشي ماشي".

ـ كشفت الفقي على سبب حصولها على لقب أشهر عازبة في الوسط الفني وذلك بسبب رفض والدتها من يتقدموا لخطبتها في البداية، حيث كانت تحبها كثيراً وبعد رحيل والدتها وجدت أن من يتقدم لها غير مناسب بالمرة، مؤكدة تحملها المسئولية الكاملة عن عدم زواجها وانجابها الأطفال.

ـ وعلى الرغم من عزوفها عن الزواج إلا أن طاردتها العديد من الشائعات حول زواجها السري ومنها شائعة زواجها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي إلا أنه صرح أن هذه شائعات لا أساس لها من الصحة وأنه رجل لا يصلح للزواج.


ـ انشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تداولت زيارة مفاجئة لنرمين الفقي إلى منزل الفنانة سمية الألفي زوجة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي ومعاملة الخادمة لها بطريقة سيئة وطردها من منزل الألفي وأن لا تكرر زيارتها مرة آخرى، وذلك بعد انتشار شائعة زواجهما السري قبل رحيله وأن علاقة عاطفية تربطهما.

ـ سرقت خادمتها مصوغاتها الذهبية ومبلغ 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو من خزنتها، وقامت بعمل محضر بالواقعة ثم قضت محكمة الجنايات بمعاقبة المتهمة 5 سنوات مع الشغل.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.