الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هجوم حاد على نجمة «Twilight» قبل تجسيدها دور الأميرة ديانا

تعرضت نجمة هوليوود لانتقادات حادة ولاذعة جعلتها تندم على تأدية دور «الأميرة ديانا» ، رغم أدائها المميز وتجسيدها الرائع فكل من تترشح لهذا الدور ستصبح محط الأنظار بشكل خطير.
انها نجمة هوليوود «كريستين ستيوارت» بطلة فيلم مصاصي الدماء الأشهر «توايلايت» التى اقتربت من تجسيد دور الأميرة ديانا في فيلم قادم منتظر.
لكن يبدو أن هذا لم يعجب نقاد وسائل الإعلام الاجتماعية، حيث كتب أحدهم على تويتر: "عرفت الأميرة ديانا بسحرها وجاذبيتها".. هناك مشاهير عمالقة ذوات شخصيات أقوى من كريستين ستيوارت".

سيكون الأمر صعبًا بالنسبة إلى ستيوارت، ولكن هل سيصبح بمقدورها الارتفاع فوق توقعات جمهور الملايين من عشاق ديانا المتحمسين المستعدين للنقد، تمامًا كما فعلوا مع كل فيلم تقريبًا وصل إلى الشاشة؟
الفريد أن هذه المرة سيكتب النص «بيكي بلايندر» يشاركه المخرج التشيلي «بابلو لارين» صانع فيلم جاكي 2016 المشهور، عن السيدة الأولى السابقة جاكلين كينيدي.
وبشكل أكثر وضوحًا هل سيكون هذا أخيرًا أول فيلم ينصف الأميرة؟، ولا يلتقط روحها وجمالها فحسب، بل الصراع في حياتها أيضًا؟.

قصة الفيلم
يقول لارين وفقًا للدايلي ميل: "عادة ما يأتي الأمير ويجد الأميرة، ويدعوها لتصبح زوجته وفي النهاية تصبح ملكة، لكن عندما تقرر امرأة ألا تكون ملكة وتقول (أفضل أن أكون نفسي)، فهذا قرار كبير وحدوتة معكوسة".
وأضاف أن التركيز على هذه الفترة الضيقة من حياة ديانا سيستبعد حتمًا العديد من اللحظات الرئيسية في قصتها، لكن السؤال الحقيقي هو ما إذا كان الفيلم قد اشتعل في الفترة المناسبة وحتى الخلفية الصحيحة؟.

يضع المخرج هذه الحلقة في ساندرينجهام بنورفولك مسرح العديد من الدراما الملكية منذ وفاة والد الملكة الملك جورج السادس في عام 1952، إلى القمة التي قررت مستقبل الأمير هاري ودوقة ساسكس في يناير.
لقد قضت أول 14 عامًا من حياتها هناك في الملكية، لكن بعد انفصالها عن الأمير تشارلز، كان عليها أن تتحمل العداء البارد للعائلة المالكة، خاصة عندما قامت بزياراتها القصيرة بشكل متكرر في أعياد الميلاد إلى منزل ساندرينجهام حتى تتمكن من الحضور عندما يفتح الأمير وليام والأمير هاري هداياهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.