الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كنزى عمرو دياب لم تتجاهل والدها ولكن أحتفلت بعيد الاب مع والدتها.. اعرف التفاصيل

كنزي وعمرو دياب
كنزي وعمرو دياب

يحتفل العالم اليوم بعيد الأب، حيث يعبر كل شخص بمدي حبه لوالده، ولكن كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب أحتفلت به بطريقة آخري، حيث نشرت صورة برفقة والدتها عبر خاصية "الأستوري" علي انستجرام.

ويبدو أن عيد الأب كان بمثابة إلهام لابنة الفنان المصري للاحتفال بعيد ميلاد والدتها، الذي يتزامن مع عيد الأب، فكان للوالدة النصيب الأكبر من اهتمام كنزي.

علقت علي الصورة قائلة : "بينما يحتفل الجميع بعيد الأب.. عيد ميلاد سعيد أمي"، وأتبعت كنزي تلك الصورة بصورتين أخريين مع والدتها، وعلقت على إحداهما، كاتبة: "أحبك"، وكتبت على الأخرى: "أفضل شخص في العالم".

وقطعت كنزي الطريق على حملة واسعة من النقد والهجوم كانت في طريقها إليها، وسريعا قامت بنشر صورة تجمعها بوالدها عمرو دياب، وكتبت عليها: "أيضا عيد أب سعيد.. أحبك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.