الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأندية توافق على بند الـ8 سنوات والجبلاية يخطر فيفا

الجبلاية
الجبلاية

كشف مصدر مقرب من داخل الجبلاية أن مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، قد ارسلوا خطابا لإرساله إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بنتائج الاجتماعات التى عقدت مع عدد كبير من أندية الجمعية العمومية خلال الأيام لأخيرة، لمناقشة مشروع اللائحة الجديدة والتعديلات المقترحة عليها تمهيدا لعقد الجمعية العمومية الطارئة لاعتماد اللائحة الجديدة.

ويتضمن خطاب اتحاد الكرة للفيفا موافقة أغلب الأندية التى حضرت الاجتماعات على اقتراح وجود بند الـ8 سنوات فى اللائحة الجديدة، وتطبيقه بشكل تصاعدى على المنصب، بحيث لا يترشح العضو أكثر من 8 سنوات على نفس المنصب وإنما يتقدم على منصب النائب أو الرئيس، كما يتضمن الخطاب موافقة الأندية بالإجماع على اختيار النائب بالانتخاب من الخارج.

وطلب مسئولو اللجنة الطبية باتحاد الكرة، برئاسة محمد سلطانـ من كل نادٍ من أندية الدورى الممتاز إرسال اسم طبيب خاص لكل فريق من أجل الاجتماع معهم ومنحهم دورات تدريبية عبر الفيديو كونفرانس عن كل ما يخص فيروس كورونا ومتابعته لحالات أفراد الفريق بالكامل، وإخطار اللجنة الطبية بأى تطورات فى حالة ظهور أى إصابات أو أعراض على أى فرد من أفراد الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.