الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:23 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تعليق الطيران.. بحار يعبر المحيط الأطلسي بمفرده لزيارة والديه

المحيط الأطلسي
المحيط الأطلسي

قرر بحار أرجنيتيني يدعى خوان مانويل بايبستيرو، أن يعبر المحيط الأطلسي باستخدام مركب صغير يبلغ طوله تسعة أمتار، لزيارة والديه المسنين، وذلك بعد تعليق الرحلات الجوية في مختلف أنحاء العالم.

واحتفل باييستيرو بعيد ميلاد والده التسعين في عيد الأب، وذلك بعد قضاء 85 يوماً منهكاً على مركبه الصغير بعد أن قطع مسافة 12 ألف كيلو متر من أسبانيا إلى الأرجنتين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد ـ 19 .

وخضع البحار خوان مانويل لدى وصوله لفحص فيروس كورونا وجاءت نتيجته سلبية، وبذلك تمكن من النزول لرؤية والدته نيلدا البالغة 82 عاماً، ووالده كارلوس وعمره تسعون عاماً.

ولقد عبر باييستيرو عن سعادته بالرحلة البحرية قائلاً: "حققت ما كنت أسعى إليه في الأشهر الثلاثة الأخيرة.. وكنت أدرك أن الناس يموتون يومياً بالآلاف في حين كنت في وسط الطبيعة، كنت أرى الدلالفين والحيتان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.