الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..ترك آل الشيخ يخطف طاهر محمد طاهر من الأهلي برقم خرافي

طاهر
طاهر

قالت مصادر بنادي المقاولون العرب أن ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي  تواصل مع الإدارة لشراء اللاعب طاهر محمد طاهر وضمه إلي نادي ألميريا الأسباني الذي يمتلكه.

وقالت المصادر أن المبلغ الذي عرضه آل الشيخ يزيد عن 60 مليون جنيه فيما عرض الأهلي 40 مليون جنيه لافتة إلي أن المقاولون سوف يوافق علي الصفقة لأن مسئولوه  أكدوا أن ما يهمهم قيمة الصفقة وليس اسم النادي.

وبعيدا عن خطة ترك لإفساد الصفقة علي الأهلي وحرمان الأهلي من طاهر كان المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، والمشرف العام على الكرة بالفريق الكروي الأول قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بتلقي عرض من أحد رجال الأعمال السعوديين، يمتلك ناديا في البرازيل، لشراء طاهر محمد طاهر.

وقال «فتحي» إن مندوب النادي البرازيلي سيعقد جلسة مع إدارة المقاولون خلال الأيام القليلة المقبلة للتفاوض حول شراء اللاعب وإتمام الصفقة.

وكشف «فتحي» في تصريحات صحفية عن أن إدارة ناديه حددت 40 مليون لبيع «طاهر» للأهلي، فضلًا عن اثنين من اللاعبين على سبيل الإعارة، مشيرًا إلى أنه ناديه لا يمانع في بيع طاهر للزمالك أو بيراميدز أو الأهلي أو أي نادي سيرغب في ضمه، قائلًا: «اللاعب للي هيدفع أكثر».

وأضاف «فتحي»: «لم نصل لاتفاق نهائي مع الأهلي حول شراء اللاعب، وننتظر ردهم على طلباتنا»، موكدًا أن إدارة الأهلي لم تحسم موقفها، ولم تبدي جديتها في حسم الصفقة مبكرًا، مشيرا إلى أن تأخر الأهلي فتح الباب لدخول أندية أخرى مصرية وسعودية وبرازيلية لضم اللاعب.

واختتم «فتحي» بأنه حال عدم التوصل لاتفاق نهائي لبيع اللاعب مقابل 40 مليون، فلن يتم الاستغناء عنه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.