الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. ترامب يرصد 10 ملايين دولار مكافأة لمن يقبض علي ” حجي ”

ترامب
ترامب

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الأربعاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رفع المكافأة لمن يدلي بمعلومات حول مكان زعيم تنظيم داعش إلى 10 ملايين دولار.

يذكر أن وزارة الخارجية الأمريكية كانت قد رصدت مكافأة 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن زعيم تنظيم داعش الجديد الإرهابي "حجي عبدالله".

وقالت الخارجية، في تغريدة عبر حساب برنامج "مكافآت من أجل العدالة" التابع لها: "إخواني أهل الغيرة العراقيين، قام هذا الإرهابي الـداعشي حجي عبدالله بجرائم لا تُعد ولا تُحصى ضد الأبرياء من إخوانكم. تواصلوا معنا إن كانت لديكم معلومات تؤدي إلى التعرف على أو تحديد موقع هذه الإرهابي".

وفي صورة مرفقة أعلنت أن "المكافأة تصل إلى 5 ملايين دولار، تعرضها الحكومة الأمريكية، لمن يقدم معلومات تؤدي إلى التعرف على أو تحديد موقع الإرهابي محمد عبدالرحمن المولي، والمعروف بـ(حجي عبدالله) المولى وعبدالله الأمير محمد سعيد الصلبي (عبدالله قرداش)".

وأوضحت الخارجية أنه "من مواليد الموصل بالعراق عام 1967، وأنه الزعيم الجديد لتنظيم داعش الإرهابي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة