الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الليلة.. الموجز يذيع مباراة ليفربول وكريستال بالاس

صلاح
صلاح

يذيع موقع الموجز مباراة ليفربول و كريستال بالاس الليلة في الدوري الانجليزي حيث يحاول نادي ليفربول هذا اليوم لتدارك أموره في لقاء ضمن لقاءات الجولة 31 من الدوري الانجليزي الممتاز بعد تعادله الأخير في ديربي “الميرسيسايد” الذي كان ضد نادي إيفرتون في الإسبوع الماضي.

ستقام المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة أي العاشرة والربع

ويأمل أصحاب الأرض، نادي ليفربول في تحقيق الفوز في هذا اللقاء للاقتراب أكثر فأكثر من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرلييج” للمرة الأولى في تاريخ المسمى الجديد للبطولة وللمرة التاسعة عشر بشكل عام.

أما فريق كريستال بالاس فيدخل تلك المباراة بأريحية شديدة حيث ضمن البقاء بين الكبار لموسم جديد، وقد يحاول الحصول على مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي حيث يحتل المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

ومن المنتظر أن يشارك النجم المصري محمد صلاح في مباراة اليوم بعد أن غاب عن اللقاء الماضي بسبب عدم جاهزيته لتعرضه إلى إصابة طفيفة أثناء الاستعدادات للعودة من جديد إلى المنافسات الإنجليزية.
.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.