الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المحمدي يقود أستون فيلا للتعادل أمام نيوكاسل

أستون فيلا يتعادل أمام نيوكاسل
أستون فيلا يتعادل أمام نيوكاسل

تعادل فريق أستون فيلا والذي يلعب في صفوفه المحترفان المصريان أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه مع ضيفه نيوكاسل يونايتد،بنتيجة 1/1 ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم"البريميرليج".

بدأ تريزيجيه المباراة أساسيًا ولكن تم استبداله في الدقيقة 70 بزميله دافيز، بينما جلس المحمدي على مقاعد البدلاء وتم إشراكه بدلًا من زميله كونسا في الدقيقة 70.

كاد تريزيجيه أن يهز شباك نيوكاسل والتقدم لأستون فيلا في الدقيقة السادسة عندما تلقى عرضية رائعة من الجهة اليمنى ليسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، لكنها علت عارضة حارس نيوكاسل.

أستون فيلا سيطر على ما تبقى من أحداث النصف الأول وكان قريبًا من التسجيل في أكثر من مناسبة، لكنه فشل في هز الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، سجل جايلي الهدف الأول لنيوكاسل في الدقيقة 68 بعد تمريرة رائعة من زميله البديل أندي كارول.

وأحرز المحمدي هدف التعادل في الدقيقة 84 برأسية رائعة من متابعة لركلة ركنية نفذها زميله هوريهان ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد نادي أستون فيلا للنقطة 27 في المركز التاسع عشر وقبل الأخير ورصيد نادي نيوكاسل للنقطة 39 في المركز الثالث عشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.