الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مرتضي منصور يكشف سر انقلاب اتحاد الكرة ضد الزمالك

مرتضي
مرتضي

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال فيديو مذاع على قناة النادي من اجتماع مجلس الإدارة اليوم، عن مصير المشاركة في بطولة الدوري.
وقال مرتضى أن الزمن الذي يتم احتساب الـ7 بطولات أكبر من الـ9 بطولات هو زمن سيء.
واضاف مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة "الزمالك"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، "اتخاذ قرار عودة بطولة لابد أن يتم بالتشاور بين الأندية واستطلاع آرائهم قبل حسم الموقف لكن لا تدار الأمور بهذا الشكل".
واعتبر رئيس الزمالك أن التصعيد سببه رفضه تتويج الأهلي باللقب: "أول ما طلبت بعدم منح الأهلي لقب الدوري حال إلغاء المسابقة، الأمور اشتعلت"
وأكد مرتضى منصور أن الهيئة الوطنية للإعلام كانت ستسحب رخصة قناة الأهلي بعد الحلقة التي قاموا بها ضده.
وقال رئيس القلعة البيضاء: "لن نكمل الدوري غصب عننا والموضوع زاد عن حجمه، أما محمد فضل فهو نفس الشخص جاء إلى بيتي 20 مرة وكان نفسه يلعب في الزمالك والآن يتحكم في مصير الأندية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.