الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صورة.. كريم عبد العزيز وبيتر ميمي في كواليس مسلسل ”الأختيار 2”

كريم عبد العزيز وبيتر ميمى
كريم عبد العزيز وبيتر ميمى

كشف المخرج بيتر ميمي عن صورة جديدة له برفقة النجم كريم عبد العزيز من كواليس الجزء الثاني لمسلسل "الأختيار" والمنتظر عرضه على الشاشة الصغيرة ضمن موسم دراما رمضان المقبل.

وعلق على الصورة قائلاً: "الاختيار 2، رمضان 2021، إنتاج تامر مرسي، وتأليف هاني سرحان".

يذكر أن النجم أمير كرارة حقق نجاحاً كبيراً في الجزء الأول من مسلسل "الأختيار" والذي جسد من خلاله قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي الذي استشهد في مربع البرث بمدينة رفح المصرية إثر إستهداف لمجموعة من الإرهابيين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

وينتظر النجم كريم عبد العزيز طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" المفترض طرحه بالسينمات خلال الفترة القليلة المقبلة، ويشاركه البطولة كل من دينا الشربيني وماجد الكدواني ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل وأمير كرارة، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.