الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:50 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأميرة ديانا لم تطلب الطلاق من تشارلز.. اعرف القصة كاملة

الأميرة ديانا والأمير تشارلز
الأميرة ديانا والأمير تشارلز

كثيرون مننا لا يعلمون سيناريو انفصال الأميرة ديانا عن الأمير تشارلز قبل وفاتها، خاصة أن هناك أدلة جديدة تشير إلى أنها لم ترغب في الطلاق، ولكنها أرادت الحياة معه.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تحدثت الخبيرة الملكية جيني بوند في فيلمها الوثائقي الجديد للقناة 5، أن الأميرة ديانا لم ترغب في الطلاق من تشارلز.

وقالت جيني، المراسلة السابقة لبي بي سي نيوز الملكية، إنها قابلت ديانا عام 1995 لمقابلة صحفية، بعدما استقال باتريك جيفسون المقرب منها من منصبه كسكرتير خاص بها.

وتابعت أن الأميرة الراحلة كانت تفضل البقاء متزوجة من تشارلز وقدمت الواجبات الملكية كشركاء منفصلين.

وتحدث مساعدو ديانا السابقون وقالوا عنها أنها كانت موهوبة بشكل لا يصدق، ولكنها كانت مضطربة للغاية بسبب الطلاق، وقالت إنها لا تريد الطلاق، وهي وجدت يوم الطلاق صعبا للغاية.

وقال مساعدوها أنهم شاهدوها في ذلك اليوم وهي تتألم بشدة وعند عودتها للمنزل انفجرت في البكاء.

وقابلت جيني الأميرة ديانا عدة مرات، وعلى حد وصفها كانت ديانا سعيدة للغاية بالحديث معها عن أمور شخصية، مضيفة أنه في عام 1997 أخبرت ديانا صحفي صديق جيني أنها كانت تأمل أن يستمر زواجها.

وتمت مقابلة باتريك جيفسون، السكرتير الصحفي السابق لديانا، في الفيلم الوثائقي الجديد ، واعاد بث مقاطع من المقابلات التي صورتها ديانا قبل وفاتها في عام 1997.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.