الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:20 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزها الفول السودانى .. منع استيراد 3 سلع لتوفير الدولار

الغرف التجارية
الغرف التجارية



كشف محسن تاجورى عضو الشعبة العامة للمستوردين فى الاتحاد العام للغرف التجارية ، أنه خاطب وزارة الخارجية بضرورة توقف استيراد الفول السودانى لوجود إنتاج محلى منه بعد انتشار المستورد فى الأسواق وهو ما يرهق احتياطى الدولار دون فائدة ، وهو ما استجابت له الوزارة سريعا وبلغت المنافذ بضرورة توقف استيراده مع وجود بديل محلى له ، موضحا أن من ضمن السلع التى تم ايقافها أيضا بودرة البيض الأبيض وطعام الكلاب .

وأوضح عضو شعبة المستوردين ، أن ارتفاع سعر الدولار أمام الجنية يؤدى إلى عدم استقرار الأسعار فى السوق المصرية ، حيث ارتفع سعر الدولار خلال الفترة الماضية ، وأن الشعبة فى انتظار استقراره لبدء التعاقد على السلع التى تحتاجها الأسواق ، وأكد أن الشعبة تتابع السلع التى لها بديل محلى لاصدار توصيات بعدم استيرادها للوقوف إلى جانب الدولة فى الحفاظ على الاحتياطى الدولارى خلال المرحلة الراهنة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.