×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 29 أكتوبر 2020 12:24 صـ 11 ربيع أول 1442هـ
رفضت الهجرة إلى إسرائيل.. وباعت أثاث منزلها لتأكل.. وتسببت في دخول محمد عبد الوهاب الفن.. حكاية الفنانة المصرية أستر شطاحالصحة: تسجيل 153 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. و 12 حالة وفاةاتحاد الكرة: لم نطلب من ”كاف” تأجيل نهائي دوري الأبطال الولايات المتحدة تحذر رعاياها في الخليج من هجمات إرهابية محتملةعلي غزال: انتظر عرضا في الدوري المصري.. وأحلم بالمنتخب دوري الأبطال.. دورتموند يهزم زينت بهدفين.. ولاتسيو يتعادل مع كلوب بروجخبير لوائح يكشف موقف مرتضي منصور بعد قرار مركز التسوية ببطلان لائحة الزمالكالنيابة العامة توجه تهمة القتل العمد لوالدى رضيع طوخمانشستر يونايتد يكتسح لايبزيج بخماسية دون رد في دوري أبطال أوروبابرشلونة يقتل يوفنتوس في قلب تورينو بهدفين بدوري الأبطالرقم قياسي.. موراتا أول لاعب يلغى له 3 أهداف في مباراة واحدة بدوري الأبطالبالفيديو.. نجوم الأغنية الشعبية يخطفون ”الترند” بالرقص مع الراقصة البرازيلية لوردينا
كورة وملاعب

بشكتاش يعلن إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا

الموجز

أعلن نادى بشكتاش التركى إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، دون أن يكشف عن هويتهما، وذلك قبل مواجهة قونيا سبور اليوم فى الدورى التركي، ونشر النادى بياناً أكد فيه أن نتائج الكشف التى خضع لها الفريق الأربعاء الماضى جاءت إيجابية لحالتين دون الكشف عن أسماء المصابين أو إذا كانا من اللاعبين أو الجهاز الفنى أو العاملين فى النادى.ويستضيف فريق بشكتاش التركى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، نظيره قونيا سبور فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "فودافون آرينا" ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى التركى التى عادت منافساتها منذ أسبوعين بعد فترة توقف دامت 3 أشهر بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".ويحتل بشكتاش المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد قونيا سبور فى المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

وكان الننى قد تألق فى انتصار بشكتاش على دينيزلى سبور فى الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "دينيزلى أتاتورك" ضمن مباريات الجولة الـ 28، حيث صنع اللاعب المصرى أحد أهداف فريقه الخمسة.

بشكتاش كورونا محمد النني

مواقيت الصلاة

الخميس 12:24 صـ
11 ربيع أول 1442 هـ 29 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:39
الشروق 06:07
الظهر 11:39
العصر 14:47
المغرب 17:11
العشاء 18:29