الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..شيكابالا يوجه رسالة نارية للحكومة ويطالب بعدم استكمال الدوري

شيكابالا
شيكابالا

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، أن بعض اللاعبين تخشى الاعتراف بإصابتها بفيروس كورونا، وهو ما يحمل مخاطرة مضاعفة على جميع اللاعبين في مختلف الأندية.

وتابع شيكابالا في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الجمعة، مع طارق يحيى، على فضائية الزمالك: "ظهور حالات إيجابية بين اللاعبين رسالة واضحة للجميع بضرورة عدم استكمال هذا الموسم".

وأضاف شيكابالا: لا أوافق على مواجهة فرق بها إصابات مؤكدة بكورونا مثل نادي طنطا، وفي نفس الوقت لن أتحمل البقاء خارج منزلي لمدة 17 مباراة حتى أحافظ على أسرتي من الإصابة.

وأكد نجم فريق الكرة بنادي الزمالك، أن جميع لاعبي الفريق متخوفين من خوض التدريبات في ظل تفشي فيروس كورونا وإصابة الحارس محمد عواد بالوباء.

وأردف :" لا يوجد أي ضمان من أحد لتفادي الاصابة بكورونا،، هذه أمور بإرادة الله، ونجن جميعا نتخوف على أسرنا وأبنائنا".

وأكمل:" نناشد المسئولين عن الرياضية بضرورة مراجعة قرار استئناف الأنشطة ومسابقة الدوري الممتاز".

وأنهى:" مسابقة دوري أبطال أفريقيا تختلف عن الدوري الممتاز، فمن الممكن تحمل مباراتين فقط تتبقى في مشوارنا الأفريقي وليس 16 مباراة"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.