الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عملية تجميل تطيح بإعلامية شهيرة وتشعل ثورة جمهورها

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

تصدرت الإعلامية ريا أبي راشد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهورها بملامح مختلفة تمامًا عن التي اعتاد الجمهور رؤيتها عليها، حيث ظهرت واضعة الكثير من مساحيق التجميل على عكس الظهور الناعم والإطلالة البسيطة التي اعتاد متابعينها عليها.

وعقب تداول الصور توالت التعليقات السلبية بسبب تغير إطلالتها واتهمها البعض بإفساد ملامحها الجميلة، واجراء عملية تجميل للتنحيف، وفي الأنف.

ونستعرض من خلال هذا التقرير معلومات عن الإعلامية الشهيرة

تعتبر ريا أبي راشد، أشهو إعلامية داخل الوطن العربي وخارجه، حيث إنها تعرف بعلاقاتها الوطيدة مع نجوم ومشاهير هوليوود، والتي جعلتها في المركز الأول لأفضل المذيعات في جميع أنحاء العالم لتواجدها المستمر داخل كواليس تصوير الأفلام العالمية وإجرائها حوارات مع أبرز الأسماء الفنية في صناعة السينما.

يذكر أنه يعرض لها حاليًا برنامج “scoop with raya”، الذي يعد من أهم البرامج الفنية، والذي يرجع تاريخ عرضه منذ عام 2005، ويدخل البرنامج في موسمه السابع ليكمل مسيرة نجاحه التي حققها على مدار السنوات الماضية، في عرض ومتابعة أهم الأحداث السينمائية والفنية على الساحة العربية والعالمية.

ووُلدت رايا أبي راشد في بيروت، لبنان في 12 مايو 1977، وبدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت، قبل انتقالها للعيش في بريطانيا في العام 1997.

دخلت رايا المجال الإعلامي عندما كان عمرها 18 عامًا، وكانت تدرس الاقتصاد، وكانت البداية مع الإذاعة ثم تلفزيون MTV اللبناني، وMurr TV2، كما كانت تقدم الأخبار السينمائية في برنامج يدعى The Music Show

حصلت على عددٍ من الدرجات العلمية المختلفة، مثل البكالوريوس في الاقتصاد، والماجستير في الصحافة والإذاعة، كما أنها تتحدث عدة لغات بطلاقة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

قدّمت رايا عددًا من البرامج، وشاركت في تقديم مسابقات ومهرجانات عديدة مثل حفل إطلاق Ferrari World في أبو ظبي.

تزوجت عام 2011 من رجل أعمال إيطالي اسمه فاليريو وكانت في الرابعة والثلاثين من العمر ورزقا عام 2016 طفلة سمّياها لولا، وهي تطلق على زوجها لقب "الشجرة" في إشارة منها لتطويره الدائم ومساندته لها في عملها، وتعرفت رايا على زوجها في إحدى الحفلات وهو شقيق زوج إحدى صديقاتها.

ولم تكن ريا هى الأولي التي يتهمها الجمهور بإتلاف ملامحها، حيث قامت حلا شيحا بحقن بوتكس في انفها والتي تسببت في تغير كبير بملامح وجهها، ولكنها ندمت على ذلك لكونها كانت بملامح أجمل قبل عمليات التجميل، وأكدت أنها لم تفعل ذلك مرة ثانية خصوصا بعد انتقاد بعض الجمهور شكلها.

وفاجأت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، الجميع يتغير ملامح وجهها، بعدما نشرت صورة عبر حسابها الشخص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" بعد خضوعها لعملية تجميل، حيث تساءل الجمهور كيف لعمليات التجميل تغير ملامح الوجه بهذا الدرجة.

أما حورية فرغلي فقد خضعت، لعدة عمليات تجميل في انفها، وذلك بعد تعرضها لحادث غير في ملامح وجهها، ورغم ذلك إلا أن الجمهور لم يتقبل ملامح شكلها الجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.