الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية ياسر قمر الذى حرمه شقيقه مصطفى قمر من الغناء خوفًا على مستقبله الفني

شائعات كثيرة ترددت حول ياسر شقيق الفنان مصطفى قمر، والتي أكدت أنه ابتعد عن عالم الغناء بسبب تشابه الأصوات بين الشقيقين، وغبرة مصطفى قمر من أن يغطى ياسر على نجاحه، وهو ما نفاه مصطفى في كل اللقاءات التي ظهر فيها، وأعلن الفنان مصطفى قمر عن قرب موعد طرح ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2 "، والذي يقدم فيه مجموعة من الأغاني المختلفة وبعض المفاجآت أيضا.

ومن المفاجآت التي تم الإعلان عنها أن الألبوم سيضم دويتو غنائي يجمع مصطفى قمر وشقيقة الفنان ياسر قمر لأول مرة، بعدما قدم ألبوم وحيد، واختفى بعده.

قدم ياسر قمر ألبوم غنائي وحيد حمل اسم "البنت حبت ولد" أو "عالربابة"، وذلك في عام 1995، وضم الألبوم 8 أغنيات، وكان من إنتاج شركة "ساوند أوف أمريكا".

وشهد الألبوم مشاركة الفنانة المعتزلة أميرة في الألبوم، صاحبة أغنية "يا شمس غيبي"، بالغناء في أغنية حملت اسم "اشقت ليك"، وبعد طرح الألبوم بفترة قرر ياسر قمر عدم تكرار التجربة مرة أخرى، بل وقرر الهجرة للخارج والابتعاد عن الغناء نهائيا.

تلك الفترة أكد الكثيرين أن السبب وراء قرار ابتعاد ياسر عن الغناء هو شقيقه مصطفى قمر، والذي كان قد بدأ مشوراه قبله وحقق نجاح في بداية التسعينيات بسبب تشابه أصواتهم من بعضهم البعض والخلط بينهم في بعض الأوقات، طلب مصطفي من ياسر الابتعاد عن الساحة لأنها لن تتسع لهما معا.

وطوال تلك السنوات أكد كلا من مصطفى قمر وياسر قمر على أن هذا الشائعات ليس لها أساس من الصحة في جميع اللقاءات التي أجروها، وكشف مصطفى قمر أن السبب الحقيقي يرجع لعدم توفيق ياسر شقيقه وأنه لم يحصل على ما كان يتوقعه من الغناء لذلك قرر الابتعاد والبحث عن مجال آخر يحق ق له ما يرغب فيه.

كما حرص مصطفى خلال الفترة الأخيرة على الظهور مع شقيقه ياسر في وإشاركه معه بالغناء في أكثر من مناسبة وحفل، والإشادة بفنه أمام الجميع.

وخلال السنوات ال 5 الأخيرة، ومع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، عاد ياسر قمر الطرح عدد من الأعمال الفنية عبر صفحته على YouTube.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.