الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بإطلالات غير لافتة للانتباه.. شاهد جولة العائلة الملكية في بلجيكا

العائلة الملكية في بلجيكا
العائلة الملكية في بلجيكا

ظهر الملك فيليب، ملك بلجيكا فى إطلالة مشرقة ونابضة للحياة، للتنزه مع عائلته أمس الاثنين، حيث ارتدى حذاء رياضيا، ملونا، وسروال بلون الخردل، وجاكيت "كاروهات".

وزار العاهل البلجيكى،60 عاما، بلدة بوالون الجنوبية، جنباً إلى جنب مع عائلته، زوجته الملكة ماتيلدا، 47 سنة، وأطفالهما ولي العهد الأميرة إليزابيث، 18 سنة، الأمير جابرييل، 16 سنة، الأمير إيمانويل، 14 سنة، والأميرة إليونور، 12 سنة وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وانضم إليهم أيضًا للسير على الأقدام والدا فيليب ملك بلجيكا السابق ألبرت الثاني، الذي تنازل في عام 2013 لصالح ابنه، وكانت ترافقه زوجته الملكة باولا.

يأتي ذلك بعد أن غرمت إسبانيا، ابن شقيق الملك فيليب الأمير يواكيم، البالغ من العمر 28 عامًا، 9500 جنيه إسترليني (10،400 يورو) من قبل إسبانيا بعد حضوره حفلة خاصة في البلاد انتهكت قواعد التباعد الاجتماعي.

وكان الأمراء اليزابيث والينور وجابرييل وإيمانويل يسيرون من اليسار لليمين الأمراء اليزابيث والينور وجابرييل وإيمانويل من اليسار لليمين.

وكان أطفال الملك فيليب يرتدون ملابس بمستوى عادى، غير ملفتة للأنظار، واعتمدوا ارتداء السترات المريحة والجينز والأحذية الرياضية اختار الملك بدلاً من ذلك سترة ذكية وقميصًا أبيضًا، مع بنطلون بلون الخردل اللامع وحذاء رياضى ملون، فيما بدت الملكة ماتيلدا انيقة في بنطلون كريمي، مع معطف بلون القهوة، وقميص أبيض وحذاء رياضى أيضا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.