الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:27 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة.. إقامة دوري أبطال أفريقيا للسيدات من الموسم المقبل

الكاف
الكاف

أعلن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إقامة بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات لأول مرة في القارة السمراء بدءا من الموسم المقبل وأوضح فى المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا عبر الفيديو أن اللجنة التنفيذية اتخذت قرارها بالإجماع في اجتماع اليوم لدعم الكرة النسائية في القارة.

وأضاف رئيس الكاف أن البطولة الجديدة لم يتم الإعلان عن تفاصيلها حاليًا لن القرار تم اتخاذه بعد دراسة جيدة للموقف والإعلان عنها سيتم خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى أعلن الكاف أن الأهلي والزمالك سيواجهان مع الوداد المغربي والرجاء على الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالكاميرون، بينما سيكون بيراميدز في مواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية، والثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان في نصف النهائي الآخر في المغرب.

كما أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، تأجيل كأس أمم أفريقيا 2021 الذى كان مقرر لها إقامته بالكاميرون، حتى يناير 2022 لصعوبة استكمال التصفيات حاليا بسبب فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمى تعيين المغربى عبد المنعم باه سكرتيرا عاما للاتحاد، وذلك خلفا لمواطنه معاذ حجى الذى تم قبول استقالته بشكل رسمى خلال اجتماع المكتب التنفيدى، فيما أعلن تعيين المغربي علي العيساوي، رئيسا للجنة التسويق فى الاتحاد الأفريقى خلفا لباه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.