الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:35 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلة سقوط المعزول .. كيف قضى «محمد مرسى» أخر أيامه فى الإتحادية

 محمد مرسى
محمد مرسى


كشف أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، أن أبو العلا ماضي ومحمد محسوب وعصام سلطان ذهبوا للرئيس الراحل المعزول محمد مرسي وطالبه بتصفية قيادات في الدولة للسيطرة على البلاد.

وأكد أحمد موسى، أن الشعب المصري تصدى للإخوان في يوم 30 يونيو عام 2013، مشيرا إلى أن الجيش وقف مع الشعب ضد الإخوان الإرهابيين في مرحلة خطيرة.

وأضاف أحمد موسى، أن "الإخوان لم يسمعوا أي كلام للشعب وعملوا اللي في دماغهم، والقوات المسلحة انحازت لصوت الملايين في كل الميادين".

وأكد أحمد موسى أن الشعب المصري دفن جماعة الإخوان في 30 يونيو عام 2013، مستدركا "نتذكر هذه الثورة وعلى كل من شارك فيها ان يكون فخور، وحررنا بلادنا من الاحتلال الاخواني الارهابي"، لافتا إلى أن الشعب المصري خرج في أعظم ثروات الكون ومصر لن تشهد ثورة مثل هذه عبر التاريخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.