الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم راتبه الخيالى ..سر غياب «مسعود أوزيل» عن أرسنال

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

 

 

أصبح صانع العاب أرسنال الإنجليزي مسعود اوزيل، خارج حسابات الإسباني ميكيل أرتيتا، منذ عودة منافسات كرة القدم قبل أسابيع.

وقال لاعب أرسنال السابق بول ميرسون: أوزيل لن يغير طريقه لعبه بعمر الـ31، وأرسنال لن يغير طريقته من أجل أوزيل".

وأضاف: "هو لا يدافع أبدا، لا يلاحق اللاعبين، لا يساند خط الدفاع. هو يحتاج للعب في فريق يستحوذ على الكرة دائما، ولا يجبره على الدفاع".

أما لاعب ليفربول السابق، جايمي ريدناب فأشار إلى أن "أرتيتا لا يعتبر أوزيل لاعبا مهما، من الواضح أن المدرب يريد تغيير طريقة اللعب، وأوزيل ليس ضمن خطته".

ومن ناحيته، قال أرتيتا: "لقد حصلت له أمور كثيرة (أوزيل) خلال الأسابيع الماضية.. أنا سأشركه في المباريات عندما أرى أنه يستطيع تقديم أفضل ما لديه".

ومن أبرز المشاكل بين أوزيل وأرسنال، وفقا لميرسون، هو راتب اللاعب العالي، الذي يبلغ 400 ألف يورو أسبوعيا، وهو الدافع الرئيسي له للبقاء.

وسيصعب على أرسنال إيجاد ناد يستطيع توفير نفس الراتب لأوزيل وشرائه هذا الصيف، مما يعني أنه سيبقى حتى نهاية عقده في صيف 2021، وفقا لميرسون.

ولم يشارك أوزيل في أي دقيقة منذ عودة الدوري، بالرغم من زيادة عدد التبديلات إلى 5 خلال المباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.