الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبلة كامل تحسم الجدل: اعتزلت الفن وأستكمل حياتي مع الله

عبلة كامل
عبلة كامل

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بيان منسوب للفنانة القديرة عبلة كامل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن اعتزالها مجال التمثيل والتفرغ للصلاة وعبادة الله، وذلك بعد جدلاً واسعاً بين جمهورها ومحبيها وحيرة حول السبب الرئيسي وراء إعتزالها.

وجاء نص البيان كالتالي: "بسم الله نبدأ.. قررت بعد أن استخرت الله عزوجل أن أعتزل الفن.. وأكمل باقي حياتي لله ولله ولله فقط.. ادعو الله أن يهدي الجميع لما فيه الخير، أسأل الله عزوجل أن يغفر لي ما مضى وأن يتقبلني عنده من الصالحين.. الحمد الله دائماً وأبداً، اللهم احييني حياة الصالحين وامتني وانت راضي عني يارب العالمين.. اللهم ثبتني".

وقررت عبلة كامل الابتعاد عن الحياة الفنية في السنوات الآخيرة، اضافة إلى تغيير أرقام التليفونات الخاصة بها لعدم القدرة على الوصول إليها، خاصة أنها من النجمات اللائي يفضلن العزلة وعدم الظهور في وسائل الإعلام المختلفة سواء كانت قنوات أو صحف أو السويشال ميديا.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة عبلة كامل الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" وشاركها البطولة كوكبة متميزة من النجوم منهم النجم رياض الخولي وأحمد سلامة ورانيا فريد شوقي ونرمين ماهر وأميرة هاني وإيمان سلامة ومنير مكرم وكريم كوجاك وراندا البحيري وأحمد دياب وأميرة نايف وآخرون، وتأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.