الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. «السيسى » يقوم بجولة تفقدية في مدينة نصر ومحور الإسماعيلية الصحراوي

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية لبعض من مشروعات المحاور والكباري بمدينة نصر، حيث تابع الرئيس سير العمل ومعدلات الإنجاز مباشرة من المهندسين المشرفين بالمواقع.

صرح بذلك السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

خلال الجولة شدد الرئيس على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا أثناء العمل حفاظاً على سلامة وصحة العاملين بتلك المواقع.

وتفقد الرئيس أيضاً عدداً من مواقع تقديم الخدمات والتزود بالوقود على محور مصر الإسماعيلية الصحراوي، حيث التقى مع اللواء مجدي أنور رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، وقد وجه الرئيس بضرورة أن تكون تلك المواقع عبارة عن مراكز خدمات متكاملة الجوانب لخدمة المواطنين من رواد الطرق والمترددين عليها.

وحرص الرئيس على التوقف أثناء جولته للحديث مع أحد المواطنين من الباعة الجائلين الذي تصادف وجوده حيث استفسر بشأن أحواله المعيشية وأي متطلبات له.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.