الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا ”مرض خطير ”نصائح تحمي نفسك من الإصابة منه تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الشوط الأول رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 30 دقيقة والسيتي يضرب برايتون بثنائية نظيفة بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم

حكايات عن ”القبلات الساخنة” بين نجوم الفن فى الزمن الجميل

بعدما أثارت تصريحات الفنان يوسف الشريف الأخيرة جدلًا واسعًا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الفنانين من ناحية أخرى، وذلك لأنه أعلن عن رفضه ملامسة الممثلات في أعماله ورفض المشاهد الساخنة ومنها القبلات، استعان البعض بالحكايات الخاصة بنجوم الزمن الجميل مع القبلات، وأحيانًا تسببت هذه المشاهد في زواج بعض الفنانيين، وهو ما نستعرضه في السطور التالية...

دائمًا كان هناك العديد من الفنانيين يدافعون عن القبلات والمشاهد الساخنة في أفلامهم، وكان فريقاً أخر من أهل الفن يرفض تلك القبلات والمشاهد الساخنة، فهناك من يرى أنها إحدى ضروريات العمل السينمائي، والآخر يرى العكس.

شهد فيلم "زوجة في الشارع" الذي جمع بين عماد حمدي ونادية الجندي، على بداية قصة حبهما، وتكرر هذا المشهد 7 مرات لشدة ارتباك نادية الجندي، وبعد الفيلم تزوج الثنائي، وبعد الكثير من الخلافات، وقع الطلاق بينهما، بعد زواج استمر 13 عامًا.

كانت قبلة عمر الشريف لفاتن حمامة في فيلم "صراع في الوادي" سبب قصة حبهما وزواجهما التي تعتبر من أشهر قصص الحب في الوسط الفني، ففي الوقت الذي كانت ترفض فيه "فاتن" مشاهد القبلات مع معظم نجوم جيلها، وافقت على "تقبيل" عمر الشريف، وهو ما أشعل الغيرة في قلب زوجها المخرج عز الدين ذو الفقار، واتفق معها على الانفصال، لتتزوج بعد ذلك من "عمر"، بعدما أشهر إسلامه.

وتزوجت الفنانة لبلبة مرة واحدة من الفنان حسن يوسف وكان عمرها 17 عامًا، واستمر زواجهما أكثر من 9 سنوات، بعد قصة حب كبيرة، لكمنها انفصلا بسبب قبلة.

فخلال تصوير لبلبة فيلم "بنت بديعة" عام 1972 أضاف المخرج ​حسن الإمام​ للفيلم قبلة بينها وبين حسين فهمي، وحينما اتصلت لبلبة بزوجها حسن يوسف تخبره رفض الأمر، وخيّرها بين تأدية المشهد وبين الطلاق، لكنها أدت المشهد، فأنهت قبلتها مع حسين فهمي زواج دام تسع سنوات مع حسن يوسف.

قالت سهير رمزي في حوار سابق لها بأحد البرامج إن قبلاتها ومشاهدها الجريئة في فيلم "المذنبون" كان السبب في طلاقها من رجل الأعمال الخليجي محمد الملا.

وقالت حورية فرغلي إن مشهدها الجريء في "كلمني شكرًا" تسبب في فسخ خطبتها، فخلال تواجدها هي وخطيبها في العرض الخاص لمشاهدة الفيلم، شاهد خطيبها المشهد الساخن والذي أثار غضبه، ليقرر فسخ الخطوبة بشكل فوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.