×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 13 أغسطس 2020 05:07 مـ 23 ذو الحجة 1441هـ
سلبية المسحة الطبيه لفريق الاتحاد تعيد الإطمئنان للجهاز الفنىشارك في مسرح الإخوان وأسس المسرح العسكري وحضر الشعراوي آخر مسرحية قدمها..حكاية إبراهيم الشامي الذي آُسر في فلسطين واتهم نجله بالإرهابالاتحاد يصل الغردقه والفريق يتدرب مساء 3 خطوات تفصل بايرن ميونيخ عن تكرار حلم الثلاثيةمرصد الأزهر : نخشى أن تكون محاولة إحراق المساجد في فرنسا حلقة في سلسلة من جرائم الكراهية ضد المسلمينبالصور .. رئيس بيت العاملة المصرية بألمانيا يطمئن المصريين علي اليوتيوبر خالد جادجوميز يضم 20 لاعب لقائمة الإسماعيلي ويستبعد شيلونجوعاجل.. بيان من المخابرات الأمريكية بشأن التحقيق الدولي في كارثة ”تفجير بيروت ”بإطلالة مثيرة.. نادية الجندي تشعل مواقع التواصل بأحدث جلسة تصويردقت طبول الحرب.. احتكاك بين فرقاطتين يونانية وتركية فى شرق المتوسطهل يجوز للزوجة إعطاء الزوج من زكاة مالها للصرف علي المنزل؟.. أمين الفتوى يجيبقرار عاجل من الحكومة بشأن قانون التصالح في مخالفات البناء
بيزنس وبورصة

 خبير اقتصادي يعدد فوائد برنامج الاصلاح الاقتصادي على القطاع الصحى

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قال الدكتور محمد حمزة الحسيني، الخبير الاقتصادي، إن الإصلاح الاقتصادي كان يستهدف تحسين معيشة المواطن المصري، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية أنشأت بنية تحتية وعالجت شبكات الصرف الصحي؛ فضلًا عن إنشاء طرق جديدة من أقوى الشبكات على مستوى العالم.

وأضاف "الحسيني"، فى تصريحات تلفزيونية له اليوم الأربعاء، أن البنية التحتية في مصر كانت مترهلة منذ أيام محمد علي؛ بينما القيادة السياسة الحالية عالجت شبكات الكهرباء والطرق والصرف الصحي وتوصيل المياه إلى كل شبر في الدولة المصرية وطورت برامج التعليم والتعليم العالي، إلى جانب قطاع الصحة والذي أصبح به شىء متغير ولم يُصبح الأفضل ولكن تم تعديل حوالي 60% من المؤسسات الصحية في مصر مؤخرًا.

وتابع: "مستشفيات القوات المسلحة أصبحت متاحة أمام الشعب المصري بعدما كانت منغلقة على نفسها، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة بدأت تنزل إلى الشارع في الأزمات، مستشهدًا بتعاملها مع جائحة كورونا وبناء المستشفيات الميدانية .

وأشار إلى أن الدولة المصرية تعمل على التنمية الشاملة بواسطة استهداف تدفقات مرتفعة من الاستثمار الأجنبي، والبنك المركزي بدأ يُقدم تسهيلات أمام الشركات الأجنبية لضخ استثمارات أجنبية للوصول الي تنمية شاملة في كافة القطاعات بالدولة المصرية، لافتًا إلى أن الاستكشافات البترولية الحديثة أثرت على مصر بشكل عام، مشددًا على أن الإدارة المصرية ادارة محترمة على مستوى العالم وتهتم بالمواطن العادي أشد اهتمام.

برنامج الاصلاح الاقتصادى الدكتور محمد حمزة الحسينى الموجز

مواقيت الصلاة

الخميس 05:07 مـ
23 ذو الحجة 1441 هـ 13 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:21
الظهر 11:60
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:02