الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”المتعوس” و”خايب الرجا” ..تعرف علي مؤامرة تميم وأردوغان الجديدة ضد مصر

تميم ورجب
تميم ورجب

وصل الشيطان التركي رجب طيب أردوغان، الخميس، إلى العاصمة القطرية الدوحة، في زيارة عمل تستغرق يوما واحدا.

ويرافق أردوغان في زيارته إلى قطر، وزراء الخزانة والمالية براءت ألبيراق، والدفاع خلوصي أكار، ورئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون والناطق باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن ورئيس جهاز الاستخبارات هاكان فيدان.

ومن المقرر أن يلتقي أردوغان بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في محاولة لتحسين صورتهما امام شعبهما بعد الفشل الذريع خلال الفترة الماضية.

وقالت مصادر أن الزيارة تستهدف تخطيط لمؤامرة جدبدة ضد الأمن القومي المصري بعد نجاح القاهرة في إدارة ملفات ليبيا وسد النهضة.

ودائما ما يلجأ البلدان إلى استخدام ترسانتهما الإعلامية المشتركة في مواجهة الأزمات التي يعانونها، عبر شن حملات افتراءات وأكاذيب للدول التي تقف في وجه مؤامراتهم، بدلا من البحث عن حلول حقيقية لأزماتهم، لذلك سيكون ملف التنسيق الإعلامي بينهما حاضرا أيضا خلال اللقاء.

وأكدت المصادر انهما سيحاولان - عبر الإعلام الممول منهما- في توظيف اللقاء لدعم صورتيهما، حيث سيوظف تميم اللقاء للتأكيد داخليا أنه ليس معزول ولديه حلفاء خارجيا، كما سيوظفه للمكايدة السياسية مع الدول المقاطعة لقطر على خلفية سياساتها الداعمة للإرهاب بالتعاون مع نظام أردوغان.

يذكر أن زيارة أردوغان إلى قطر، تعد أول زيارة خارجية له بعد إعلان فيروس كورونا، وباءً عالميا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.