×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 03:09 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
كورة وملاعب

عاجل.. أول رد فعل من الزمالك بعد تعاقد الترجي مع النقاز

النقاز
النقاز

طلب مسئولو الزمالك من نبيل أبوزيد وكيل اللاعبين، الإدلاء بشهادته في الاتحاد الدولي لكرة القدم في قضية حمدي النقاز لاعب الفريق الأول السابق لكرة القدم الذي انتقل إلي الترجي اليوم باعتبار أنه كان وكيل اللاعب في وقت سابق وهو الوسيط في صفقة انتقاله إلى الزمالك .
و أعلن نادى الترجى التونسي، اليوم الخميس، عن تعاقده رسميا مع الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك حمدى النقاز، بعقد لمدة 3 سنوات، ليبقى مع فريقه الجديد حتى عام 2023.
ورحل حمدى النقاز، عن صفوف نادى الزمالك، خلال شهر ديسمبر الماضى، بعد دخوله فى خلافات من إدارة القلعة البيضاء بسبب المستحقات، لينضم إلى صفوف فريق سودوفا الليتوانى، ولكنه لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه الجديد، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قد غرم الزمالك مليون و19 ألف دولار لصالح حمدى النقاز، بالإضافة إلى 288 ألف دولار مكافآت، كما تضمن الخطاب الصادر فى القضية من الفيفا بمطالبة الزمالك بسداد المستحفات للاعب خلال 45 يوما، وإلا سيتم منعه من القيد وهو ما أوضح محامى الزمالك إنه سيتم إيقافه بالطعن على الحكم عقب وصول الحيثيات.
وكان النقاز قد خرج من السجن مؤخرا، بعد أن تم إيقاف تنفيذ حكما بالسجن لمدة 4 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 دينار بعد التعدى بالقول على موظف عمومى، وتعود الحادثة إلى يوم 22 أبريل الماضى.

النقاز الترجي الزمالك

مواقيت الصلاة

الأحد 03:09 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03