الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تتوقف الإزالات في الجيزة بعد انهيار عقار مخالف علي حفار ؟.. المحافظ يرد

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أكدت محافظة الجبزة أن قطار الإزالات للعقارات المخالفة مستمر بدون توقف لردع المخالفين وتؤكد المحافظة علي حرصها الكامل علي سلامه المشاركين في أعمال الازالات سواء عمال أو متابعين أو فنيين مع رفضها الكامل لأي إهمال في تنفيذ قرار الإزالة .

وقالت المحافظة إنها تثمن الإخلاص والتفاني في العمل الذي يطيقه الجميع علي الأرض للإصرار علي مواجهه مخالفات البناء مهما بلغ حجمها جاء ذلك خلال بيان إعلامي أصدرته المحافظة رداً علي ما أثير بعدد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الإجتماعي بشأن انهيار عقار أثناء إزالته علي حفار في منطقه بشتيل بمركز أوسيم .

حيث قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إحاله مسئول الإشراف عن تنفيذ قرار الإزالة للعقار المكون من أربع أدوار على مساحة ٣٥٠ متر تقريباً والكائن بشارع الكباش ببشتيل إلي التحقيق وذلك للإهمال في تنفيذ قرارات الإزالة للعقار وعدم تطبيق المعايير الهندسية الصحيحة في إزاله العقار الأمر الذي عرض حياة المشاركين في الإزالة للخطر .

كما وجه بإجراء الكشف الطبي الكامل علي سائق الحفار للتأكد من عدم إصابته بأي مكروه عقب الإزالة وقد تم بالفعل التأكد من سلامه سائق الحفار وعدم إصابته بأي مكروه .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.