×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 7 أغسطس 2020 05:43 مـ 17 ذو الحجة 1441هـ
الموجز كافية

طلقها بسبب الغيرة و مازال يدافع عنها .. حكايات عن الزوج المجهول للفنانة ”عبلة كامل ”

عبلة كامل
عبلة كامل

 

 

بات خبر إعتزال الفنانة عبلة كامل محط أنظار الجمهور الذي يترقب أي معلومة عن صدق أو كذب هذا الخبر لكن عبلة كامل إلتزمت ولم يستطع أحد الوصول إليها .
لكن الممثل القدير أحمد كمال الزوج الأسبق لها خرج للإعلام
حسم هذا الجدل، فبحسب تصريحات نسبت إليه قال إن خبر اعتزال زوجته السابقة ووالدة ابنتيه عبلة كامل ليس سوى كذبة أو شائعة تم اختلاقها لسبب ما، وتابع قائلاً إنه يستطيع أن يقول فى تصريحات على لسان زوجته السابقة عبلة كامل إنها متقاعدة “معتكفة” في الفترة الحالية، لكنها لن تمانع في العودة إلى العمل إذا وجدت مشروعاً يطابق قناعاتها.

كما نفى عدم وجود صلة بين التزام زوجته السابقة الديني والابتعاد عن المشاريع والأعمال الفنية، مشيراً إلى أنها ترفض الظهور في البرامج الإعلامية رغم تلقيها عروضاً بأجر ضخم لهذه اللقاءات، لأن رفضها يعود إلى تمسكها بقرار عدم إجراء مقابلات صحفية منذ سنوات.


وأضاف أن عبلة كامل لا تتعامل على الإطلاق مع مواقع التواصل الاجتماعي، كما تتواصل على نطاق محدود مع المقربين منها، وعن ما قيل عن فشل أحد صناع مسلسل “سلسال الدم” في الوصول إليه، أجاب كمال بأن ذلك قد يكون بسبب عدم رغبتها في تقديم جزء جديد من المسلسل والذى قدمت منه بالفعل 5 أجزاء.

 

تزوجت الفنانة الكبيرة عبلة كامل في بدايتها الفنية من الفنان المسرحي الكبير أحمد كمال في عام 1986، وذلك بعد تصريح جري لها برغبتها في الزواج منه، ولكن لم يستمر زواجهم كثيرا فسرعان، وذلك ما أنفصلا بعد إنجابهما أبنتين هن زينب وفاطمة، ورجح الكثير إن الإنفصال جاء بسبب غيرة أحمد كمال من زوجته التي تفوقت عليه في المجال الفني وآخرين رجحوا بسبب إنشغاله في المسرح عنها وعن بيته ليخرج ويوضح أن السبب الحقيقي هو الخلافات في وجهات النظر.

أحمد كمال هو ممثل مسرحي ومخرج كبير من مواليد 22 أغسطس عام 1959، عمل في العديد من الأفلام، وأسس الورشة المسرحية، كما عمل مذيعاً لفترة، هاجر إلى الولايات المتحدة للعمل، ويعود بين الحين والآخر ليقدم مسرحيات كممثل ومخرج.
بدأ حياته الفنية في بداية الثمانينات وعمل مع كبار النجوم مثل السيدة فاتن حمامة والراحل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وعادل إمام ونبيلة عبيد وليلى علوي وغيرهم .

ومن أشهر أفلامه : يوم حلو يوم مر، مسجل خطر، محامي تحت التمرين، البحث عن سيد مرزوق، 131 أشغال، المعلمة سماح، عنبر الموت، هدى ومعالي الوزير، يا مهلبية يا، أرض الخوف، الكيت كات، مواطن ومخبر وحرامي، سهر الليالي، بحب السيما، أحلى الأوقات، أشرف حرامي، ما فيش غير كده، أحلام حقيقية، رسايل البحر، أسماء، الشوق وغيرهم .

وفي التليفزيون كانت أبرز مسلسلاته : فرح ليلى، ذات، دوران شبرا، قابيل، الغفران، لأخر نفس، حارة اليهود، فريسكا وهدوء نسبي .

عبلة كامل

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:43 مـ
17 ذو الحجة 1441 هـ 07 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:41
الشروق 05:18
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:44
العشاء 20:09