الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حجر صحي ومعسكر مغلق لمنافس الزمالك.. اعرف السبب

الرجاء البيضاوي
الرجاء البيضاوي

دخل فريق الرجاء البيضاوي المغربي في معسكر مغلق بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الدار البيضاء استعداداً لاستئناف بطولة الدوري المغربي 25 يوليو الجاري وكذلك الاستعداد لمباراة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر اقامتها سبتمبر المقبل.

وذكر جمال سلامي، المدير الفني للرجاء المغربي، في تصريحات للموقع الرسمي للفريق بأن جميع لاعبيه في حالة جيدة ولا تعاني من أي إصابات، مؤكداً بأن أجندة التدريبات المنزلية التي وضعتها القيادة الفنية للاعبيها ساعدت في استعادتهم لياقتهم البدنية.

وأكد سلامي على أن إدارة ناديه قررت خضوع جميع لاعبي الفريق إلى فترة حجر صحي في أحد المنتجعات السياحية بالدار البيضاء إلى جانب القيام بمعسكر مغلق استعداداً لبطولة الدوري المحلية ودوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن اللجنة التنفيذية بالاتحاد الافريقي "كاف" قررت نقل مباراتي نصف نهائي دوري الابطال بين الرجاء المغربي ضد الزمالك، والاهلي ضد الوداد المغربي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن كان من المقرر إقامتها بالكاميرون، وذلك بسبب عقود الرعاية الجديدة المقرر توقيعها بعد أسابيع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.