الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:48 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بريطانيا تستعد لموجة جديدة من كورونا .. اعرف التفاصيل

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أكد السير سيمون ستيفنز الرئيس التنفيذي لمركز الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة، أن سلطات الصحة تستعد لموجة ثانية لـ فيروس كورونا كوفيد 19 في وقت لاحق من العام الجاري.

ويستعد المسؤولون الصحيون بالفعل لعودة المرضى من جديد لافتين إلى ضرورة وجود برنامج تطعيم ضد الفيروس يكون "الأكبر على الإطلاق" للحفاظ على تقديم الخدمات العلاجية بالمستشفيات.

ويخشي قادة مراكز الخدمات الصحية في بريطانيا منذ مارس من أن يطغى عدد المرضى بمستشفياتهم لأكثر من مليوني مصاب بالفيروس المستجد، منهم 660000 قد يحتاجون إلى رعاية مكثفة.

وحركت مشاهد للمرضى في ممرات المستشفيات في شمال إيطاليا المسؤولين البريطانيين لبذل كل جهودهم من أجل دعم وحماية مراكز الخدمة الطبية ورعاية الصحة في المملكة المتحدة.

وفي الواقع، كان هناك عدد أقل بكثير من مرضى كوفيد 19 بحاجة إلى رعاية في المستشفيات - وتم إدخال ما مجموعه 128737 شخصًا في أجنحة مع المرض حتى الآن، ومعظمهم يتعافى، وفقا لـ ديلي ميل

لكن الخبراء يقولون إن الوباء لم ينته بعد، ومن المتوقع أن يصاب الكثير من الناس بالفيروس في المستقبل

وحتى الآن، عندما وصل الفيروس إلى أدنى مستوياته لمدة أربعة أشهر على الأقل، ما زال ما يصل إلى 3600 شخص في إنجلترا يصابون بفيروس كورونا يوميًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.