الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق قمة نصف نهائي دوري الأبطال الدوري الإسباني.. تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟ بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة

مواطنو الدومينيكان يصوتون لانتخاب ”كورونا” رئيسا

روردولفو أبي نادر كورونا
روردولفو أبي نادر كورونا

تجرى في جمهورة الدومينيكان اليوم الأحد الانتخابات الرئاسية المؤجلة منذ شهر مايو بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ومن المتوقع، حسب استطلاعات الرأي العام، أن يحقق المرشح من أصول لبنانية عن "الحزب الثوري المعاصر" (PRM)، لويس رودولفو أبي نادر كورونا، فوزا في الجولة الأولى من الانتخابات على منافسيه الخمسة.

ويحتاج أبي نادر الذي درس الاقتصاد في الولايات المتحدة لتحقيق هذا الهدف إلى كسب أصوات ما لا يقل عن 50% من الناخبين.

ويتولى أبي نادر الذي ينحدر من بلدة بسكنتا الواقعة في قضاء المتن عند سفح جبل صنين بمحافظة جبل لبنان منصب الرئيس التنفيذي لشركة Grupo Abicor التي تملك مشاريع سياحية كبرى في البلاد، وسبق أن شارك في انتخابات الرئاسة عام 2016 حيث خسر في الجولة الثانية أمام الرئيس المنتهية ولايته حاليا دانيلو ميدينا.

وكان أبي نادر قد أعلن في 11 يونيو الماضي عن إصابته وزوجته (وهي من أصول لبنانية أيضا) بفيروس كورونا المستجد الذي يسبب مرض "كوفيد-19" واضطر إلى تعليق حملته الانتخابية حتى تعافيه من الوباء.

كما سينتخب مواطنو الدومينيكان اليوم 150 عضوا جديدا في مجلس النواب و32 سيناتورا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة