الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:12 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

زيدان: الحكام لا يمنحونا ضربات جزاء مجاملة.. سئمت من هذه الاتهامات

زيدان
زيدان

تحدث مدرب ​ريال مدريد​، ​زين الدين زيدان​، بعد فوز فريقه على أتلتيك بلباو بنتيجة هدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات البطولة الاسبانية.
وقال المدرب الفرنسي بعد نهاية المباراة: "تحقيق 7 انتصارات في 7 مباريات أمر مهم، ما يقوم به اللاعبون شيء رائع، لكن الليغا ستحسم في الدورة الأخيرة فقط".

وأضاف: "لا يمكنني أن اقبل عن ما يقال بأن ما نقوم به هو بمساعدة التحكيم، يجب أن نحترم ريال مدريد، لقد سئمت من إخباري بأنهم يمنحونا ضربات جزاء، هذا غير صحيح، عليك احترام ريال مدريد واللاعبين الموجودين في الملعب، الحكم اشار لوجود ضربة جزاء لأن هناك خطأ، لا أعلم ما إذا كانوا سيستمرون في الحديث عن الحكام لكن لا أحد سيبتعد عن هدفنا وهو مواصلة لعب كرة القدم. لم أتحدث إلى راموس أو مارسيلو حول الاعادة، فهناك أشخاص يقومون بعملهم. نحن نركز على كرة القدم ولا شيء آخر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.